خدمة كتابة رسالة الدكتوراه

خدمة كتابة رسالة الدكتوراه


خدمة كتابة رسالة الدكتوراه.

خدمة كتابة رسالة الدكتوراه خدمة متميزة تقدمها مؤسسة رؤية  من خلال فريق عمل متخصص في كتابة رسائل الدكتوراه في مختلف التخصصات العلمية.

تحتاج رسالة الدكتوراه إلى مجهود أكبر بكثير من إعداد الماجسيتر ، فمن المتوقع أن يكون المجهود في مقابل قيمة الدرجة العلمية أو الشهادة التي سيحصل عليها الباحث كبيراً ، لذا تحضير رسالة الدكتوراه يمثل تحدياً اكبر من كتابة رسائل الماجستير ، حيث أن الدرجة العلمية في رسالة الدكتوراه اعلي وأصعب وأكثر تعقيداً من رسائل الماجستير .

فإعداد رسالة الدكتوراه يستغرق المزيد من الوقت ، وذلك لأنها دائما ما تكون أطول من رسالة الماجستير ، حيث يكون عدد الفصول في رسالة الدكتوراه في حدود سته فصول كاملة ، ويستخدم الباحث في تحضير رسالة الدكتوراه أكثر من منهج علمي ، ومن الصعب أن يعتمد الباحث علي منهج علمي واحد أثناء البحث في موضوع رسالة الدكتوراه ، فالأمر يتطلب استخدام مناهج بحث مختلطة ، والتي تجمع أكثر من منهج في منهج واحد ، من اجل إن يكون مناسباً لإصدار النتائج الصحيحة واللازمة في إعداد رسالة الدكتوراه .

فبالتأكيد ستتطلب رسالة الدكتوراه استخدام لغة علمية عالية المستوي أثناء كتابتها ، فمن المفترض أن تعبر رسالة الدكتوراه عن مدي مستوي الباحث وخبرته في مجال البحث العلمي ، و هنا يأتي دور فريق العمل الخاص بنا المتميز في كتابة رسائل الدكتوراة في مختلف التخصصات العلمية.

خطوات إعداد رسالة الدكتوراه.

  • البحث عن أفكار جديدة : فهي تعُد اهم مرحلة وأولي الخطوات أثناء إعداد رسالة الدكتوراه ، فهي الإساس الذي تقوم عليه الرسالة .
  • العمل علي تنظيم خطة البحث اللازمة لكتابة رسالة الدكتوراه : فتنظيم الخطة هو اهم خطوات تحضير رسالة الدكتوراه .
  • المقدمة : فهي خطوة هامة في إعداد الرسالة ، حيث ينبغي أن تكون المقدمة وافية وشاملة لجميع جوانب رسالة الدكتوراه .
  • المحتوي : فهي تعُد جزء هام في رسالة الدكتوراه ، والذي يتضمن كل مجهودات الباحث العلمية .
  • مناقشة النتائج المستخلصة : وفي تلك الخطوة يقوم الباحث العلمي بمناقشة جميع النتائج ، التي تم الحصول عليها من خلال رسالة الدكتوراه الخاصة به ، وذلك من خلال كتابة تطبيقات الواقع ومناقشتها بشكل علمي ، ومن ثم كتابة التوصيات اللازمة والملاحظات الخاصة به ، والتي استطاع استخلاصها من عمله في كتابة وإعداد رسالة الدكتوراه.
  • الخاتمة : وهي الخطوة الأخيرة في عمل وإعداد رسالة الماجستير ، حيث ينبغي علي الباحث كتابة رسالة شكر وتقدير لكل من عمل معه في رسالة الدكتوراه من مشرفين ، ومن ثم كتابه المصادر والمراجع التي استعان بها الباحث في إعداد رسالته .

ما يميزنا في مجال كتابة رسائل الدكتوراه.

  •  إعداد رسالة الدكتوراه من قبل فريق متخصص في كافة التخصصات العلمية باللغة العربية و الانجليزية .
  • السرعة و الدقة في تسليم العمل في الوقت المتفق عليه.
  • متابعة العمل مع العميل منذ تسليمه إلي الموافقة عليه و مناقشته.

Tags