خدمة اقتراح عناوين بحثية

خدمة اقتراح عناوين بحثية


خدمة اقتراح عناوين بحثية

خدمة مميزه يقترح من خلالها فريق عمل متخصص أربعة عناوين جديدة , حديثة , لم تبحث من قبل في مجال الأبحاث ، و رسائل الماجستير ، و رسائل الدكتوراه .

من أهم المشكلات التي تواجه الباحثين الاكاديميين عدم قدرتهم علي اختيار عنوان بحثي لرسائل الدكتوراه و الماجستير الخاصة بهم ، و تقدم منصة الإبداع للخدمات التعليمية خدمة توفير أربعة عناوين رسائل ماجستير و دكتوراه لم تبحث من قل في مختلف التخصصات، و ذلك بعد الاطلاع علي أهم المراجع و الدراسات الحديثة التي تم نشرها في مجال الباحث .

اقتراح عناوين رسالة ماجستير أو دكتوراه.

  تمتاز مؤسسة رؤية للخدمات التعليمية بقدرتها علي مساعدة طلبة الدراسات العليا بتوفير عناوين رسائل ماجستير أو دكتوراه و ذلك تحت إشراف متخصصين في مختلف المجالات و التخصصات العلمية بما يتناسب مع مجال دراسة الباحث.

اقتراح عنوان لبحث ترقية أو تكليف.

يرغب العديد من الباحثين الاكاديميين و الحاصلين علي الشهادات العلمية في الحصول علي ترقيات عليمة من خلال إكمال الدراسة في المجال الخاص بهم و الحصول علي شهادات علمية عليا ، و يقدم فريقنا المتميز للباحثين الاكاديميين فرصة الحصول علي عنوان بحثي متميز جديد كهدف رئيسي للحصول علي ترقيات علمية في المجال الخاص بهم.

اقتراح عنوان يناسب فكرة بحثية.

من أهم التحديات التي تواجه الباحث الاكاديمي هو كتابة محتوي الرسالة بنفسه ، سواء كان مقالة أو بحث دراسي ، و لكن لابد أن يسبق كتابة المحتوي العلمي للرسالة اختيار عنوان جذاب و جديد ، و ذلك لأن العنوان ينقل للقارئ الفكرة العامة لمحتوي البحث العلمي المكتوب و يثير انتباهه ، و لذلك دعانا نساعدك علي القيام بهذه المهمة من خلال فريقنا البحثي المتميز.

ما يميزنا في مجال اقتراح العناوين:

·       عناوين رسائل عليمة لم تبحث من قبل.

·       مواضيع الرسائل العلمية قابلة لتطبيق.

·        مواضعي الرسائل العلمية مراجعها متوافرة.

حرية الاختيار بين أربعة عناوين حديثة

Tags