خدمة الترجمة الأدبية والأكاديمية

خدمة الترجمة الأدبية والأكاديمية


خدمة الترجمة الأدبية و الأكاديمية

خدمة الترجمة الأدبية والأكاديمية خدمة متميزة يقدمها فريق من المختصين في الترجمة ذوي الخبرة الواسعة في الترجمة الأدبية و الأكاديمية لمختلف الرسائل العلمية و التقارير و الأبحاث في كافة التخصصات و اللغات.

يعاني العديد من الطلاب من عدم القدرة علي ترجمة الكتب و النصوص التي يتم تزويدهم بها في مختلف المجالات و التخصصات ، خاصة أن الترجمة أصبحت عنصر أساسي في تكوين الأبحاث و الرسائل العلمية ، و من هنا يأتي دور فريقنا المتخصص في الترجمة الأدبية و الأكاديمية في ترجمتها ترجمة حرفية سواء من اللغة إلي الإنجليزية أو من اللغة الإنجليزية إلي العربية بدقة و وضوح ، مع مراعاة كافة أشكال علامات الترقيم ، بالإضافة إلي الاهتمام بسلامة العبارات و الجمل.

ترجمة الأبحاث الأكاديمية و رسائل الماجستير و الدكتوراه.

نمتلك فريق من المترجمين المتخصصين في مجال الترجمة الأكاديمية ، خاصة أن الترجمة الأكاديمية تتطلب أن يكون المترجم ملماً كافة عناصر الأبحاث و الرسائل العلمية سواء ماجستير أو دكتوراه ، كما يجب أن يمتلك المترجم من الأمانة العلمية و الحيادية في الترجمة التي تمكنه من نقل الأفكار بطريقة سليمة بدون أخطاء ، و كل ذلك يتم توفيره من قبل فريقنا المتخصص في الترجمة.

ترجمة الأوراق و المراجع و التقارير الأكاديمية,

نتيح من خلال فريقنا ذو الخبرة الواسعة في مجال الترجمة الأكاديمية فرصة ترجمة المراجع و التقارير و الأوراق الأكاديمية بدقة كبيرة وفقاً لأعلي المعايير الأكاديمية في مدال الترجمة.

الترجمة الأدبية .

نتيح من خلال فريقنا المتميز في مجال الترجمة خدمة الترجمة الأدبية بكافة أنواعها مثل ترجمة الكتب ، ترجمة القصص ، ترجمة مقالة ، و ذلك من خلال الكفاءة و الخبرة الواسعة التي نمتلكها في جميع أعمال الترجمة الأدبية.

ما يميزنا في مجال خدمة الترجمة الأدبية والأكاديمية :

  • تقديم ترجمة عالية الجودة خالية من الأخطاء اللغوية و القواعدية.
  • الاهتمام بسلامة العبارات و الجمل و الدقة و الأمانة في إنجاز العمل.

السرعة و الدقة في تقديم الترجمة الأكاديمية و الأدبية

Tags